اخبار الامارات - أديبك2021.. تقنيات متقدمة للبعثات الفضائية تدعم الشركات العاملة بقطاع الطاقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عرضت بيوند ليميتس المتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر أبوظبي للبترول أديبك 2021، مجموعة من الحلول التقنية والذكاء الاصطناعي المعرفي الخاصة بها لتعزيز مستويات الكفاءة وتحسين الاستدامة في قطاع النفط والغاز. وتعتمد الشركة على محفظة ضخمة من التقنيات المُتقدمة المُطورة خصيصاً للبعثات الفضائية الخاصة بوكالة ناسا الأمريكية، والتي استحدثتها الشركة لدعم الشركات العاملة بقطاع الطاقة، حيث تستند حلول الذكاء الاصطناعي على الدمج بين البيانات السابقة والمسجلة في الوقت الفعلي والمعرفة البشرية لمساعدة الشركات على اتخاذ قرارات مدروسة في كامل خطوط العمليات لديها.

وقال العضو المنتدب لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى بيوند ليميتس كين هابسون: "تعمل الحلول المُتقدمة القائمة على تقنية الذكاء الاصطناعي المعرفي على معالجة بعض من أكبر التحديات الحالية والمستقبلية التي يواجهها قطاع النفط والغاز، ويُمكن الاستفادة من تقنية الذكاء الاصطناعي في طيف واسع من العمليات مثل التنقيب وتخطيط حقول النفط والامتثال للوائح والأنظمة البيئية والصيانة الوقائية وغيرها".

واتجه قطاع النفط والغاز نحو زيادة الاعتماد على حلول الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات، حيث تُعزز حلول الذكاء الاصطناعي من استدامة الشركات من خلال تعزيز استخدام الموارد والحد من المخلفات ورفع مستوى العمليات.

الجدير بالذكر أنّ بيوند ليميتس عقدت شراكة مؤخراً مع مجموعة جي 42 المختصة في الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، حيث قامت الأخيرة بقيادة جولة تمويل ضخمة بهدف الارتقاء بحضور بيوند ليميتس في منطقة الشرق الأوسط وغيرها من الأسواق، وتسليط الضوء على أوجه التآزر المتاحة بين الشركتين من حيث تطبيق حلول الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - أديبك2021.. تقنيات متقدمة للبعثات الفضائية تدعم الشركات العاملة بقطاع الطاقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق