اخبار الامارات - تطوير منطقتي ألعاب في جزيرة أبوظبي قرب الاتحاد النسائي العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أنجزت بلدية مدينة أبوظبي أعمال تطوير وإعادة تأهيل منطقتي ألعاب بالقرب من مقر الاتحاد النسائي العام في منطقة المشرف بجزيرة أبوظبي. وتضمنت الأعمال صيانة جميع معدات الألعاب القائمة، وصيانة وتأهيل أنظمة الإنارة، وصب أرضيات مطاطية ذات تصاميم تفاعلية تعليمية، لجعل الحدائق ومناطق الألعاب أكثر جذباً لأفراد المجتمع، وبما يخدم الجوانب الترفيهية والتعليمية والرياضية والاجتماعية ضمن بيئة آمنة تحافظ على سلامة الجميع، حيث أن معدات الألعاب بالحدائق مخصصة لتخدم مختلف الفئات العمرية، وذات مواصفات عالمية تحقق جميع معايير السلامة والأمان للمستخدمين.

تأتي أعمال تطوير المنطقتين ضمن المناطق التي تعمل بلدية مدينة أبوظبي على تطويرها وإعادة تأهيلها وافتتاحها أمام الجمهور، حيث انعكس ذلك بشكل إيجابي على ازدياد عدد مستخدمي مناطق الألعاب في الحدائق العامة وفي حدائق الأحياء السكنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - تطوير منطقتي ألعاب في جزيرة أبوظبي قرب الاتحاد النسائي العام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق