اخبار الامارات - بالأرقام…الإمارات على أبواب التعافي الكامل من كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أظهرت أرقام جائحة كورونا في دولة الإمارات، أن نسبة شفاء الحالات المصابة بالفيروس بلغت 99.25٪؜ من إجمالي حالات الإصابة البالغة 741 ألفاً و6 حالات، بينما وصلت حالات الشفاء إلى 735 ألفاً و637 حالة، ليصل عدد الحالات النشطة إلى 3225 إصابة، وهو أدنى معدل لها في الدولة. فيما بينت الأرقام الصادرة عن الجهات المختصة، اقتراب الدولة من تحقيق إنجاز جديد بتحصين السكان بالجرعة الأولى من لقاح كورونا بنسبة99.1%، ووصلت نسبة متلقي الجرعتين من اللقاح 89.3%.

وبلغ عدد الفحوصات المخبرية للكشف عن إصابات "كوفيد 19"، 97 مليوناً و208 آلاف و646 فحصاً، بواقع 983 فحصاً لكل 100 ألف نسمة.

وتعليقاً على ذلك، أكد إخصائي طب الأسرة الدكتور عادل السجواني، أن "الإمارات كانت من أفضل دول العالم في التعامل مع أزمة كورونا منذ بدايتها، وأن النظام الصحي في الدولة أثبت كفاءة عالية، بمعايير عالمية، لافتاً إلى أن حرص الدولة على تقديم جرعات اللقاح لمختلف فئات المجتمع حسب الأرقام أعلاه كان له دور بارز في الحد من انتشار الوباء، وسرعة التعافي التي تميزت بها الإمارات عن سواها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - بالأرقام…الإمارات على أبواب التعافي الكامل من كورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق