اخبار الامارات - عبدالله بن زايد يستقبل وزير التجارة والصناعة الروسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير التجارة والصناعة الروسي دينيس مانتوروف. تم خلال اللقاء الذي عقد في مقر إكسبو 2020 دبي، بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وروسيا الاتحادية والتعاون المشترك وسبل تعزيزه في المجالات المختلفة ومنها الاقتصادية والتجارية، وذلك في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين البلدين الصديقين.

كما تناول الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ووزير التجارة والصناعة الروسي دور إكسبو 2020 دبي في تعزيز التعاون الدولي ودعم الجهود العالمية المبذولة من أجل تحفيز النمو الاقتصادي العالمي والعمل على ترسيخ اقتصاد عالمي مزدهر ومستدام.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، بزيارة دينيس مانتوروف، مؤكداً أن دولة الإمارات وروسيا الاتحادية ترتبطان بعلاقات استراتيجية شاملة ومتطورة، ويعملان معاً من أجل تعزيزها وتنمية التعاون المشترك في المجالات كافة، بما يلبي تطلعات قيادتي البلدين الصديقين ويعود بالخير على شعبيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - عبدالله بن زايد يستقبل وزير التجارة والصناعة الروسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق