اخبار الامارات - قائد القوات الجوية الإماراتي يبحث العلاقات مع عدد من ضيوف معرض دبي للطيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل قائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر محمد العلوي، بمكتبه بمعرض دبي للطيران 2021، تباعاً قائد القوات الجوية التشيكية اللواء بيتر ميكولينانكا، وقائد القوات الجوية الملكية الماليزية الفريق أول أقبال بن حاجي عبد الصمد، ورئيس أركان القوات الجوية الألمانية الفريق أنجوغير هارتز. كما استقبل العلوي، نائب مفتش القوات الملكية الجوية في المغرب اللواء الركن طيار علاء الدين اللوري، وقائد أركان الجيش الجوي في موريتانيا اللواء محمد لحريطاني، ورئيس هيئة الأركان المشتركة بكوريا الجنوبية الفريق أول وون إن تشول.

وجرى خلال اللقاءات استعراض العلاقات العسكرية بين الإمارات ودول الضيوف والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها، إلى جانب بحث التعاون في المجالات المتعلقة بالشؤون الدفاعية وتبادل الخبرات والزيارات والتنسيق المشترك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - قائد القوات الجوية الإماراتي يبحث العلاقات مع عدد من ضيوف معرض دبي للطيران في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق