اخبار الامارات - تفاهم بين "إيدج" و"ريثيون الإمارات" لدعم برامج للتكنولوجيا العسكرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقعت ايدج، اليوم الإثنين، مذكرة تفاهم مع شركة "ريثيون الإمارات" لاستكشاف فرص الشراكة الاستراتيجية في عدد من برامج الدفاع المهمة. وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في ايدج فيصل البناي، والرئيس التنفيذي لشركة "ريثيون الإمارات" آلان ديفيس، خلال اليوم الأول من معرض دبي للطيران.

وبموجب مذكرة التفاهم الجديدة، تلتزم الشركتان بتوسعة أطر التعاون وتحديد مسارات التطوير داخل البلاد للمعدات والتكنولوجيا التي ستدعم عدة مشاريع، بما في ذلك نظام رادارات الإنذار المبكر من "ريثيون".

وتهدف مذكرة التفاهم إلى وضع إطار عمل لاستكشاف الفرص المحتملة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز قدرات الرادارات في البلاد، كما تخضع للمتطلبات التشغيلية للمستخدمين النهائيين.

وتتماشى مذكرة التفاهم مع خطط الإمارات الصناعية لتطوير الحلول داخل الدولة وزيادة مساهمة القطاع الصناعي في الاقتصاد الوطني بتعزيز الابتكار، كما ستمكن الشركتين من التعاون في الاضطلاع بنظام رادارات الإنذار المبكر، بما في ذلك توطين الصيانة والتدريب والتصنيع والأبحاث والتطوير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - تفاهم بين "إيدج" و"ريثيون الإمارات" لدعم برامج للتكنولوجيا العسكرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق