اخبار الامارات - إعادة فتح مطار "دبي وورلد سنترال" أمام الركاب في مايو المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تقرر إعادة فتح مطار "دبي وورلد سنترال" أمام الركاب في مايو (أيار) 2022، بعد عامين من إغلاق ثاني مطارات مدينة دبي، بسبب فيروس كورونا. ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء، اليوم الأحد، عن الرئيس التنفيذي لمطارات دبي بول غريفيث في معرض دبي الدولي للطيران "لدينا بعض العمل للقيام به في ممر مطار دبي الدولي، ومع تقليص العمل، سنبدأ في نقل العمليات إلى دبي وورلد سنترال، لكن هذا تحدد بناء على التعافي في حركة الطيران بشكل عام".

وسيشهد مطار "دبي وورلد سنترال" عمليات شركات طيران عديدة من بينها، "ويز اير" وبعض عمليات "فلاي دبي"، وعودة بعض شركات الطيران الروسية، لكن شركة طيران الإمارات ستسير رحلات الركاب فقط، من مطار دبي الدولي الرئيسي في المستقبل القريب.

وقال غريفيث إنه يشعر "بالتفاؤل بتعافي صناعة الطيران مع بداية 2025"، مضيفاً "آمل أن يكون هذا تقدير متحفظ، ربما نرى تعافياً أكثر سرعة إذا كان من الممكن التقدير، بناءً على الأسابيع القليلة الماضية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - إعادة فتح مطار "دبي وورلد سنترال" أمام الركاب في مايو المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق