اخبار الامارات - الجروان لـ24: زلزالا إيران كانا على بعد 200 كيلومتر شمال رأس الخيمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك إبراهيم الجروان، شعور سكان الإمارات الشمالية من رأس الخيمة إلى دبي، إضافة إلى المناطق الشرقية من الدولة مثل دبا، ارتدادات الزلزالين اللذين ضربا جنوب إيران اليوم الأحد. وقال الجروان، في تصريح لـ24، إن "محطات الشبكة الوطنية لرصد الزلازل لـلمركز الوطني للأرصاد سجلت زلزالين في جنوب إيران بينهما 30 ثانية فقط، الأول عند الـ 4:07 مساء اليوم الأحد بقوة 6.2 درجات على مقياس ريختر، والثاني في الـ4:08 بقوة 6.7 درجات في المنطقة ذاتها، وأن مركزهما يبعد 200 كم شمال مدينة رأس الخيمة".

وأشار إلى أن "الشعور بالهزة الأرضية كان بشكل أكبر في منطقة مسندم بسلطنة وأقصى المناطق الشمالية، وفي المناطق الأقرب إلى مركز الزلزال".

ولفت عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، إلى أن "هذه الهزات الأرضية التي تكررت في الفترة الأخيرة، طبيعية مقارنة مع السنوات القليلة الماضية، إذ أن محطات رصد الزلازل سجلت خلالها هزات أرضية في مناطق مختلفة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - الجروان لـ24: زلزالا إيران كانا على بعد 200 كيلومتر شمال رأس الخيمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق