اخبار الامارات - "ايدج" توقع مذكرة تفاهم مع شرطة أبوظبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقعت مجموعة "ايدج"، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم مع شرطة أبوظبي، لتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص، وإتاحة تبادل الخبرات والمعرفة المتخصصة، وتوفير تدريب لتطوير القدرات، يستفيد من أحدث حلول الواقع الافتراضي، والواقع المعزز، وتتماشى مع خطط التحول الصناعي في الإمارات لتطوير حلول محلية، وزيادة المساهمات في الاقتصاد الوطني عن طريق دفع عجلة الابتكار وتقنيات المستقبل. ووقع المذكرة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في "ايدج" فيصل البناي، ومدير قطاع المالية والخدمات في شرطة أبوظبي اللواء خليفة محمد مبارك الخييلي.

وقال اللواء الخييلي: "يشكل توقيع مذكرة التفاهم بين شرطة أبوظبي ومجموعة ايدج خطوة رئيسية في سعينا لفرص وأفكار تحقق التنمية في المستقبل ونتطلع إلى البناء على هذه الشراكة مع ايدج وخلق مستقبل أفضل للأجيال المقبلة".

من جانبه، قال فيصل البناي: "تعد مذكرة التفاهم مع شرطة أبوظبي مهمة بالنسبة لنا وتثبت قدرتنا الرائدة في مجال السلامة العامة، والأمن الداخلي، ويعد التعاون مع المؤسسات الحكومية للحصول على أفضل الإمكانات الأمنية حجر الزاوية في استراتيجية ايدج، ونتطلع إلى بناء شراكة قوية وتحقيق هدفنا المشترك المتمثل في توفير مستقبل آمن".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "ايدج" توقع مذكرة تفاهم مع شرطة أبوظبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق