اخبار الامارات - أمير موناكو: إكسبو2020 منصة عالمية بارزة للحوار والتعاون الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد أمير موناكو ألبرت الثاني، أن معرض إكسبو 2020 دبي يشكل منصة عالمية بارزة للحوار والتعاون الدولي. وقال في تصريحات صحافية، على هامش الاحتفال باليوم الوطني لموناكو في مقر إكسبو 2020 دبي، إن "دولة الإمارات وموناكو مركزان لـ"التبادلات العالمية، وأن معارض إكسبو الدولية هي بشكل عام منصة مميزة للتبادلات الدولية والحوار ولتقديم فرص مختلفة للمضي قدما ويعد إكسبو 2020 دبي فرصة عظيمة لنا لتعزيز التعاون مع دولة الإمارات ولإنشاء روابط مع البلدان الأخرى أيضاً".

وأشار إلى أن موناكو تعد موطن جذب للسياحة ومركزاً للابتكار وللتبادلات الدولية وللاهتمام بالبيئة وإيجاد طرق جديدة لإنتاج الطاقة وتوفيرها.

علاقات وتعاون
وتطرق الأمير ألبرت إلى العلاقات الاقتصادية التي تجمع بين دولة الإمارات وموناكو، مؤكداً دور إكسبو 2020 دبي في تعزيزها وتنميتها، كما تطرق إلى فرص التعاون الأخرى بين موناكو ودبي ومنها المجالات التقني والاستدامة والثقافة والرياضة.

ويقع جناح موناكو في منطقة الفرص بإكسبو 2020 دبي وهو مستوحى من "صخرة موناكو" الأسطورية، وتغطي واجهة الجناح الرئيسية ألواح شمسية مستوحاة من شوارع موناكو عبر تصميم يشبه المتاهة يقدم مفاجآت في كل ركن ومنها بطريقة تفاعلية كما يضم سيارات تعمل على الهواء المضغوط وعروض بصرية متغيرة. كما يضم الجناح "حديقة الفرص" التي تجسد مناخ موناكو الدافئ المشمس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - أمير موناكو: إكسبو2020 منصة عالمية بارزة للحوار والتعاون الدولي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق