اخبار الامارات - عبدالله بن زايد يعقد اجتماعاً ثلاثياً مع وزيري خارجية اليونان وقبرص

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقد وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان اجتماعاً ثلاثياً مع وزير خارجية جمهورية نيكوس ديندياس ووزير خارجية جمهورية قبرص نيكوس خريستودوليديس. جرى خلال الاجتماع الذي عقد في دبي، بحث علاقات الشراكة والتعاون بين الدول الثلاث، والجهود المبذولة لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

كما بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ونيكوس ديندياس ونيكوس خريستودوليديس القضايا ذات الاهتمام المشترك والأوضاع في المنطقة والمستجدات الإقليمية والدولية.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بوزير خارجية قبرص ووزير خارجية اليونان، مؤكداً على العلاقات المتميزة التي تجمع بين الدول الثلاث، والحرص المستمر على تعزيزها، وتنمية آفاق التعاون المشترك في المجالات كافة.

من جانبهما أكد وزير خارجية اليونان نيكوس ديندياس ووزير خارجية قبرص نيكوس خريستودوليديس على أهمية  الاجتماع الثلاثي، ودوره في تطوير وتعزيز أطر التعاون المشترك مع دولة الإمارات في مختلف القطاعات ذات الاهتمام المشترك، بما يحقق المصالح المشتركة للدول الثلاث، ويعود بالخير على شعوبهم.

12425.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - عبدالله بن زايد يعقد اجتماعاً ثلاثياً مع وزيري خارجية اليونان وقبرص في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق