اخبار الامارات - زوار إكسبو2020 عبر 24: التنوع الثقافي حوّل المعرض إلى عالم مصغر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد زوار معرض إكسبو 2020 دبي، أن الإمارات نجحت في تحويل المعرض الدولي إلى "عالم مصغر بفضل التنوع الثقافي لأكثر من 192 دولة، تُقدم عبر اجنحتها العديد من ابتكاراتها وعروضها التراثية والفنية المتنوعة، وصولاً إلى عرض التكنولوجيا الحديثة لديها، وتوفير الأطعمة والنكهات المتميزة من مختلف المطابخ العالمية". 24 أثناء تجوله في المعرض الدولي، استطلع آراء الزوار حول تجربتهم، وآرائهم في التنوع الثقافي والعروض المتنوعة.

عروض مذهلة
وعلق المواطن الإماراتي فيصل المزروعي: "هذه المرة الثانية التي أزور فيها معرض إكسبو، وفي المرة الأولى زرت العديد من الأجنحة مثل السعودية ومصر والمغرب وأوزباكستان، واطلعت على العديد من العروض المذهلة، واليوم أزور المعرض مجدداً بهدف زيارة المزيد من الدول للاطلاع على العروض والتعرف على مختلف الثقافات والابتكارات والتكنولوجيا الحديثة".

ورأى المواطن السعودي عبد الله شمران أن التنوع الثقافي والعروض التكنولوجية التي شاهد مقتطفات منها على مواقع التواصل الاجتماعي شجعته للحضور إلى دبي، مبيناً أنه زار الجناح السعودي وأعجب بما يحتويه من سرد لتاريخ المملكة وتطورها وعروض للخططها المستقبلية باستخدام التقنيات الذكية الحديثة، معبراً عن فخره بمشاركة وطنه في المعرض الدولي.

حيرة في الاختيار

أما فراس عطا الله، أردني، فرأى أن معرض إكسبو 2020 دبي تمكن من جمع العالم في منطقة واحدة بدبي، مشيراً إلى أن الزائر يحتار في اختيار الأجنحة للاطلاع على أحدث ما توصلت إليه الدول في مجالات التكنولوجيا والتطور.

ولفت عطالله الذي حضر إلى دبي في زيارة لمدة أسبوع، إلى أنه مُنبهر بكم التنوع الثقافي في اكسبو 2020 دبي والمساحة الكبيرة للمعرض، والعمل الكبير والجبار لإنجازه على أفضل وجه.

منصة واحدة
أما سلامة البلوشي، مواطنة إماراتية، فرأت أن التنوع الثقافي أجمل ما في أكسبو 2020 دبي، مشيرة إلى أن المعرض جمع كافة الدول في منصة واحدة كبيرة، وبنجاح منقطع النظير من خلال التنظيم الدقيق وتوفر كافة وسائل النقل والمواصلات والمتطوعين وكافة الاحتياجات، مثمنة دور القيادة الرشيدة في الحرص على جذب المعرض العالمي إلى دبي.

وأكد الفلسطيني عمر عديلي، أن "دولة الإمارات نجحت بالفعل في إبهار العالم من خلال جمع كافة الثقافات العالمية في مكان واحد"، مشيراً إلى أنه حضر مجموعة من العروض المبهرة ومنها حفل الفنانين حاتم العراقي وديانا حداد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - زوار إكسبو2020 عبر 24: التنوع الثقافي حوّل المعرض إلى عالم مصغر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق