اخبار الامارات - "الاتحاد للقطارات" شريكاً استراتيجياً للقمة العالمية للصناعة والتصنيع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت القمة العالمية للصناعة والتصنيع، اليوم الخميس توقيع اتفاقية شراكة مع شركة الاتحاد للقطارات، في دولة الإمارات، لتسليط الضوء على الدور الحيوي لشبكات السكك الحديدية في دعم مسيرة التقدم التي يشهدها القطاع الصناعي، وبناء شبكات سلاسل إمداد مستدامة في دولة الإمارات وحول العالم. وباعتبارها شريكاً استراتيجياً للقمة العالمية للصناعة والتصنيع، ستستعرض شركة الاتحاد للقطارات دور شبكات السكة الحديدية في دفع عجلة النمو الاقتصادي ودعم الشركات الصناعية في دولة الإمارات بشكل خاص، ودول مجلس التعاون الخليجي على نطاق أوسع، إضافة إلى استعراض خبرتها الريادية في تطوير حلول نقل اقتصادية عبر شبكة قطارات آمنة ومستدامة لربط الإمارات وتقديم خدمات متميزة للقطاعات الاقتصادية والمجتمع، وذلك بما يحقق أهداف مئوية الإمارات 2071 ورؤية أبوظبي الاقتصادية 2030.

تعزيز التنافسية
وتشارك الاتحاد للقطارات في الدورة الرابعة من القمة العالمية للصناعة والتصنيع والتي ستقام في مركز دبي للمعارض في إكسبو دبي،بين 22 و27 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، بمشاركة أكثر من 125 متحدثاً من قادة الصناعة والتكنولوجيا من القطاعين العام والخاص، حيث ستسلط الضوء على أهمية شبكات السكك الحديدية في خفض تكاليف سلاسل الإمداد، وبالتالي تعزيز تنافسية وإنتاجية القطاع الصناعي.

تحديد التوجهات
وستناقش القمة العالمية للصناعة والتصنيع أحدث التقنيات التي ستساهم في صياغة مستقبل القطاع الصناعي العالمي، وتحديد التوجهات الجديدة التي ستعزز التواصل والتكامل بين البشر والآلات في سياق الثورة الصناعية الرابعة.

وتخصص القمة يومها الثالث في 24 نوفمبر (تشرين الثاني)، لمؤتمر الازدهار العالمي، ومؤتمر السلاسل الخضراء، واليوم الأسترالي، كما سيشهد أسبوع القمة عقد مجموعة من النشاطات والفعاليات بالتعاون مع المملكة المتحدة وإيطاليا، بالإضافة إلى معرض للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة والذي يهدف لاستعراض أحدث الابتكارات والمنتجات في القطاعين الصناعي والتكنولوجي والقدرات الصناعية لدولة الإمارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "الاتحاد للقطارات" شريكاً استراتيجياً للقمة العالمية للصناعة والتصنيع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق