اخبار الامارات - "نيا ليمتد" تطلق أول خوذة "مُكيّفة" في العالم بإكسبو 202دبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت اليوم شركة "نيا ليمتد" بدبي، إطلاق أول خوذة سلامة مُكيّفة للعمال والتنفيذيين في المواقع الميدانية في دولة الامارات. وصنّعت الشركة الهندية الناشئة "جارش سيفتي" الخوذة الجديدة "جارش- نيا إيه سي هيلميت"، التي يعمل بتقنية حاصلة على براءة اختراع للتبريد، إلى ما يصل إلى درجة 24 درجة مئوية.

وكشف النقاب عن الخوذة بحضور مؤسس ورئيس "نيا ليمتد" إم. تي. إتش نيا،في الجناح الهندي في اكسبو 2020 دبي، الرئيس التنفيذي لشركة "نيا ليمتد" قمران بيرجيس خان، والرئيس التنفيذي لشركة "جارش سيفتي"كوثوب كوندينيا.

رفاهية العمال
وقال قمران خان: "اتساقا مع مساعي حكومة الإمارات للارتقاء بمعايير رفاهية العمال، تفخر "نيا ليمتد" بأن تقدم للإمارات، وعلى نطاق أوسع للمنطقة، هذه الأداة للسلامة والراحة من الشركة الهندية الناشئة الفائزة بعدة جوائز، وستشكل هذه الخوذة إضافة نوعية لسلامة وراحة العاملين في قطاع الإنشاءات وللعاملين في الهواء الطلق بصفة عامة، خاصة في المناطق الحارة في فصل الصيف".

وأضاف "لم تشهد الخوذة الصناعية مزيداً من الإبداع على مدى ما يزيد عن مئة عام، وتحديدا منذ بدايتها في 1919. واليوم في 2021، نعتقد أن جلب خوذة مكيفة للمنطقة، لتحسين راحة العاملين يُعد مسؤوليتنا الاجتماعية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "نيا ليمتد" تطلق أول خوذة "مُكيّفة" في العالم بإكسبو 202دبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق