اخبار الامارات - "التربية الإماراتية": فتح باب التسجيل للدراسات الجامعية والعليا في المغرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت وزارة التربية والتعليم فتح باب التسجيل للدراسات الجامعية والعليا للمواطنين، مدنيين أوعسكريين الراغبين في الدراسة في المغرب للعام الأكاديمي 2021- 2022، وأن 30 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، هو آخر أجل لتلقي طلبات التسجيل. ودعت الوزارة الراغبين في الالتحاق بالدراسة الجامعية والعليا، إلى المسارعة بالحصول على الموافقة المسبقة، بالتقديم على الخدمة الإلكترونية عبر موقع الوزارة "طلب الإفادة عن مؤسسة تعليمية/ برنامج دراسي".

وأوضحت الوزارة عبر موقعها، أن الطلبات ستعرض على لجنة البعثات للمفاضلة والاختيار وفق معايير محددة، مشيرةً إلى أن الأوراق المطلوبة للحصول على الموافقة المسبقة تشمل، كشف درجات وشهادات التخرج لجميع المؤهلات الدراسية السابقة، وشهادة لغة "آيلتس- توفل"، وشهادة استمرارية عمل تشرح طبيعة العمل، والمسمى الوظيفي، وتعبئة نموذج الترشح، والذي سيزود به المرشحون لاحقاً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "التربية الإماراتية": فتح باب التسجيل للدراسات الجامعية والعليا في المغرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق