اخبار الامارات - المزروعي: تحالف "أوبك بلس" حافظ على توازن السوق واستقرار الأسعار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد وزير الطاقة والبنية التحتية الإماراتية سهيل المزروعي، أن أسبوع النفط الإفريقي سينعكس إيجابياً على العلاقات التجارية الثنائية بين الإمارات والدول الأفريقية، وعلى فرص الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط، والمساهمة في دفع عجلة النمو والحفاظ على مسيرة التطور. وقال المزروعي في تصريحات صحافية على هامش فعاليات أسبوع النفط الإفريقي، إن "قطاع الطاقة بمختلف مصادره شهد ارتفاعات كبيرة جداً، ولكن النفط يكاد يكون أقلها ارتفاعاً، بفضل تحالف أوبك بلس الذي حافظ على توازن السوق واستقرار الأسعار"، مشيراً إلى أن زيادة 400 ألف برميل من الإنتاج جاءت نتيجة حسابات الطلب التي تم مناقشتها مع مختلف الأطراف.

وتابع "الأمر الأكثر أهمية لدولة الإمارات، هو موازنة العرض والطلب وتشجيع الاستثمار في مجال النفط خاصة، إذ أن بعض الدول فقدت قدرتها على المحافظة على مستوى إنتاجيتها السابقة"، لافتاً إلى أن غياب الاستثمارات الكافية في صناعة النفط والغاز الطبيعي، يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع أسعار الطاقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - المزروعي: تحالف "أوبك بلس" حافظ على توازن السوق واستقرار الأسعار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق