اخبار الامارات - "الإمارات العالمية للألمنيوم" تنتهي من توسعة مصهر الطويلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، اليوم الأحد، انتهاء مشروع توسعة مصهر الطويلة للشركة في أبوظبي. وأضافت التوسعة للمصهر في الطويلة 66 خلية اختزال جديدة إلى خطوط الإنتاج الثلاثة، ما يسهم في رفع الطاقة الإنتاجية بنحو 78 ألف طناً من المعدن سنوياً، معززاً بذلك مكانة الشركة أحد أكبر مصاهر الألمنيوم في العالم.

وتواصل شركة الإمارات العالمية للألمنيوم استخدام تقنياتها المطورة محلياً في الدولة في جميع خلايا الاختزال الجديدة.

واعتمدت الشركة على استخدام تقنياتها الخاصة في جميع عملياتها التوسعية منذ تسعينيات القرن الماضي، بالإضافة إلى إعادة تحديث جميع خطوط إنتاجها القديمة باستخدام التقنيات المحلية المطورة بأيد إماراتية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم عبد الناصر بن كلبان: "يعد إنجاز مشروع توسعة مصهر الطويلة خطوة مهمة نحو تعزيز طاقتنا الإنتاجية لتلبية متطلبات السوق المتنامية، خاصةً بعد مرحلة التعافي من جائحة كورونا، وانتهى التوسع بأقل من الميزانية المخصصة وفي الموعد المحدد ودون أي إصابات ناجمة عن العمل، رغم التحديات التي فرضتها الجائحة".

مراحل التوسعة
وتضمن مشروع التوسعة ثلاث مراحل، اكتملت الأولى وبدأ التشغيل في أبريل (نيسان)، واكتملت المرحلة الثانية في يوليو (تموز)، فيما شهدت المرحلة الأخيرة من التوسعة تركيب 14 خلية اختزال جديدة في خط الإنتاج الثالث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "الإمارات العالمية للألمنيوم" تنتهي من توسعة مصهر الطويلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق