اخبار الامارات - راشد الشرقي يزور معرض الشارقة للكتاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
زار الشيخ رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام الدكتور راشد بن حمد الشرقي، معرض الشارقة الدولي للكتاب في إكسبو الشارقة، يرافقه المدير التنفيذي للهيئة فيصل جواد، وكان في استقباله عدد من مسؤولي المعرض. وتفقد الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي في بداية جولته في المعرض جناح هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ودار راشد للنشر، واطلع على إصدارات الهيئة من كتب ومنشورات ثقافية وأدبية، بجانب إصدارات دار راشد للنشر.

وتوقف في عدد من أجنحة المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة ودور النشر والتوزيع المحلية والعربية المشاركة في المعرض، واستمع من العارضين عن مشاركتهم في المعرض، واطلع على أحدث إصداراتهم من الكتب والمنشورات الثقافية والعلمية والأدبية.

وأشاد رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام بالمعرض، وما يشهده من تطورات في استقطاب عدد من المؤسسات والهيئات ودور النشر الجديدة، التي ضمت مجموعة كبيرة وقيمة من الكتب الأدبية والثقافية والفكرية التي تعبر عن ثقافة الشعوب وموروثها الأدبي والتراثي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - راشد الشرقي يزور معرض الشارقة للكتاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق