اخبار الامارات - رئيس كولومبيا: إكسبو2020 علامة فارقة في تاريخ العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
احتفى إكسبو 2020 دبي باليوم الوطني لكولومبيا، عبر تنظيم احتفالية حضرها الرئيس الكولومبي إيفان دوكي ماركيز، شملت مراسم رفع العلم، وتقديم مجموعة من العروض الثقافية والفنية، وعرض سمعي وبصري خلاب تم تقديمه مساء أمس على قبة الوصل، صمم لاستعراض التنوع الحيوي الغني لهذه الدولة التي ترتبط بعلاقات مميزة مع دولة الإمارات. ورحب وزير التسامح والتعايش المفوَّض العام لإكسبو 2020 دبي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، بالرئيس إيفان دوكي ماركيز.

فيما أكد الرئيس الكولومبي، أن "بلاده كانت في مقدمة الدول التي دعمت ملف ترشيح الإمارات، لتنظيم إكسبو 2020 ، وذلك لما تملكه من قدرات وبنية تحتية متطورة.

وأضاف الرئيس ماركيز، خلال إحاطة إعلامية عقدت في جناح بلاده، أن "إكسبو 2020 دبي، علامة فارقة في تاريخ العالم، وهو فرصة جديدة للنمو الاقتصادي وانتعاش قطاع التجارة العالمي بعد فترة الركود التي مر بها خلال الجائحة، كما أن إكسبو 2020 دبي، سيكون فرصة لحل العديد من المشاكل التي يواجهها العالم".

وقال ماركيز: "دبي مهمة جداً لنا بحكم العلاقة الطويلة والممتدة بيننا، وأيضاً للفرص الاستثمارية الكبيرة لدى الجانبين، فضلاً عن ذلك تلقت كولومبيا دعماً كبيراً من دبي ومن الإمارات في عدة قطاعات، مثل ريادة الأعمال وتنمية الشباب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - رئيس كولومبيا: إكسبو2020 علامة فارقة في تاريخ العالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق