اخبار الامارات - طيران الإمارات تطلق خدمة يومية إلى تل أبيب ابتداء من 6 ديسمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت شركة طيران الإمارات، اليوم الخميس، إطلاق خدمة يومية من دون توقف بين دبي وتل أبيب اعتباراً من 6 ديسمبر (كانون الأول) المقبل. ويأتي هذا الإعلان، وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، في الوقت الذي تعمل فيه دولة الإمارات وإسرائيل على تطوير العلاقات وتنمية الشراكات الاقتصادية عبر مجموعة من القطاعات، إضافة إلى تعزيز المبادلات التجارية بينهما.

وستوفر هذه الخدمة اليومية للعملاء في إسرائيل السفر بأمان وسلاسة إلى دبي، وعبرها إلى مختلف محطات شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية التي تغطي أكثر من 120 وجهة. وتم اختيار أوقات الرحلات من وإلى تل أبيب لتسهيل الوصول إلى الوجهات السياحية الرئيسية خارج دبي، مثل تايلند وجزر المحيط الهندي وجنوب أفريقيا وغيرها.

وستوفر الخدمة الجديدة أيضاً متابعة مريحة للمسافرين من تل أبيب إلى نحو 30 محطة لطيران الإمارات عبر أستراليا والولايات المتحدة والبرازيل والمكسيك والهند وجنوب أفريقيا، حيث تضم هذه الدول جاليات يهودية كبيرة. كما يمكن للمسافرين من الولايات المتحدة، الذين يتطلعون للتوقف في دبي قبل الشروع في رحلتهم إلى تل أبيب، الاستفادة من برنامج "التوقف في دبي Dubai Stop Over"، الذي يشمل الإقامة في ذات مستوى عالمي ومشاهدة المعالم السياحية وأنشطة أخرى عديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - طيران الإمارات تطلق خدمة يومية إلى تل أبيب ابتداء من 6 ديسمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق