اخبار الامارات - الأرصاد الإماراتية: تقلبات جوية من اليوم حتى الإثنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توقع المركز الوطني للأرصاد، أن تشهد الدولة تقلبات جوية خلال الفترة من اليوم الخميس حتى الإثنين الموافق 8 نوفمبر(تشرين الثاني)، حيث ستتأثر المنطقة بامتداد منخفض جوي سطحي ممتد من الشمال الشرقي، يصاحبه منخفض جوي وكتلة هوائية باردة في طبقات الجو العليا يعمل على تدفق كميات من بخار الماء. وأضاف المركز، في تقرير عن الحالة الجوية من اليوم الخميس إلى الإثنين، أنه من المتوقع تكون بعض السحب الركامية المحلية على المناطق الشرقية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة يومي الخميس والجمعة.

وقال إنه خلال الفترة من يوم السبت إلى الإثنين تزداد كميات السحب على البحر والجزر، وعلى بعض المناطق خاصة الشمالية والشرقية من الدولة، مع فرصة سقوط الأمطار على فترات، فيما تميل درجات الحرارة للانخفاض التدريجي.

وتوقع أيضاً أن تكون هناك فترة هدوء في الأحوال الجوية خلال فترة الليل والصباح، مع زيادة الرطوبة على المناطق الداخلية، لذلك يحتمل أن يتشكل الضباب أو الضباب الخفيف على مناطق محدودة خاصة يومي الجمعة والسبت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - الأرصاد الإماراتية: تقلبات جوية من اليوم حتى الإثنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق