اخبار الامارات - "أم الإمارات" تستقبل ملكة هولندا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبلت رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك، ملكة هولندا ماكسيما. ورحبت الشيخة فاطمة بنت مبارك، خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر، بزيارة الملكة ماكسيما إلى الإمارات، متمنية لها طيب الإقامة.

جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية التي تعبر عن عمق العلاقات التاريخية بين الإمارات وهولندا وما تشهده من تطور ونمو مستمرين.

وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون بين المؤسسات النسائية والمعنية بمجالات رعاية الطفولة في الإمارات وهولندا، بما يسهم في الارتقاء بالمرأة وتمكينها، ويدعم استقرار الأسرة الذي يعد أساسا لاستقرار المجتمع.

وأطلعت أم الإمارات ضيفة البلاد على التقدم الذي تشهده الإمارات في مجال مشاركة المرأة وتفعيل دورها في مختلف ميادين العمل.

وتطرق اللقاء إلى معرض "إكسبو 2020 دبي" وأهميته في تعزيز التواصل بين ثقافات الشعوب والتعريف بإنجازاتها وأحدث ابتكاراتها في مجالات الاستدامة وحلولها لما فيه خير البشرية وازدهار مستقبلها.

وأعربت الشيخة فاطمة بنت مبارك عن ترحيبها بالحضور الثقافي والحضاري الهولندي المتميز الذي يجسده جناح هولندا المشارك في معرض "إكسبو 2020".

من جانبها، أشادت ملكة هولندا بدعم الشيخة فاطمة واهتمامها بالقضايا الإنسانية ومبادراتها العالمية في تعزيز دور المرأة وتمكينها إلى جانب رعاية الطفولة والحفاظ على تماسك الأسرة والمجتمع، مثمنة ما حققته المرأة الإماراتية من مكتسبات وما تحظى به من دعم ورعاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "أم الإمارات" تستقبل ملكة هولندا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق