اخبار الامارات - إدراج "ديوا" في سوق دبي المالي في الأشهر المقبلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بتوجيهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ آل مكتوم، ومتابعة ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وفي إطار قرارات اللجنة العليا لتطوير أسواق المال والبورصات في دبي، أعلن نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، إدراج هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" في سوق دبي المالي في الأشهر المقبلة، وذلك ضمن الرؤية الجديدة لتطوير أسواق المال في الإمارة. وأكد الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم أهمية الدور المحوري للهيئة خلال العقود الماضية، مشيداً بإسهامها الفاعل في دعم شتى المسارات التنموية خلال مسيرة النهضة التي شهدتها الإمارة.

وقال: "هيئة كهرباء ومياه دبي تمثل أحد أهم محاور التنمية في دبي، والاستثمار فيها هو استثمار في مستقبل دبي، وإدراج الهيئة سيكون على مراحل تراعي حجم الأصول الضخمة التي تمثلها ديوا في اقتصاد دبي".

ويشكل إدراج هيئة كهرباء ومياه دبي نجاحاً كبيراً نظراً لما تتمتع به الهيئة من قوة مالية وحجم استثمارات، ويعد الخطوة الأولى لسلسلة من عمليات الإدراج التي تعتزم حكومة دبي القيام بها لمجموعة من الشركات والهيئات الحكومية وشبه الحكومية.

كما يعد الإدراج الأول من نوعه في الإمارة، حيث ستُطرح شركات مربحة في قطاعات جديدة أمام المستثمرين في خطوة تشير إلى تسارع حركة الطروحات الأولية في دبي.

وتستهدف عمليات الإدراج، مجموعة واسعة من القطاعات الحيوية من بينها قطاعات الطاقة، وأسواق التجزئة، والقطاع اللوجستي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - إدراج "ديوا" في سوق دبي المالي في الأشهر المقبلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق