اخبار الامارات - "هيئة تنمية المجتمع": علم الإمارات يحمل قصة مفعمة بالإنجازات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد مديرعام هيئة تنمية المجتمع في دبي أحمد جلفار، أن احتفالية يوم العلم في هذا العام تحمل أهمية خاصة، ونحن نحتفل بخمسينية الدولة، الذي كان هذا العلم رمز وحدتها واستقرارها وحضارتها، وسيظل عنواناً لترسيخ تماسكنا وتأكيد انتمائنا لهذه الوحدة التي عبرت بنا إلى مصاف أكثر الدول تقدماً في مختلف المجالات. وقال جلفار: "يحمل العلم قصة مليئة بالتفاصيل، مفعمة بالإنجازات، ويختصر قصة نجاح فريدة، وتبرز مسيرة الأجيال التي تفوقت على العقبات وتخطت التحديات وثابرت على طريق واحد نحو التقدم لا رجعة فيه، وهو راية تحملها الأجيال مدركة أهمية أن تحافظ على مكتسباته وأن تواصل إنجازاته، وأن تعزز تمسكها به والتفافها حوله".

واختتم تصريحه قائلاً: "ترفع هيئة تنمية المجتمع اليوم مع موظفيها علم الاتحاد تجديداً على الولاء والانتماء، وتأكيداً على الوفاء والالتزام بحماية المستقبل، وبأن يكون أفضل وأكثر ازدهاراً عاماً بعد عام".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "هيئة تنمية المجتمع": علم الإمارات يحمل قصة مفعمة بالإنجازات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق