اخبار الامارات - الشيخ مسلم بن حم: يوم العلم .. رسالة تؤكد ولاء الشعب لقيادته وانتمائه لوطنه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري أن الاحتفال بيوم العلم، ينطلق من الثوابت الوطنية، وينبع من قيم الولاء والانتماء والوفاء للوطن وقادته، وأن هذه المناسبة عزيزة على قلوب جميع المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات، وتعكس تجديد العهد للقادة، ورد جميل للوطن. وأشار العامري إلى أن الاحتفاء بيوم العلم من خلال رفع راية الإمارات عالية، تثير في كل مواطن ومقيم شعوراً بالفخر بانتمائه لتراب هذه الدولة الغالية، وإحساساً بالامتنان والعرفان لمؤسسها وباني نهضتها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وإخوانه الحكام المؤسسين، الذين ضربوا أروع الأمثلة في بناء الأوطان، وتوحيد ترابها، وجمع أبنائها ليكونوا على قلب رجل واحد.

وقال بن حم إن "يوم العلم يمثل مناسبة عظيمة نفخر بها ، وفرصة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء الذي يكنه شعب الامارات لقائد مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، فهي رسالة يقدمها شعب الامارات للعالم أجمع ، يؤكد فيها ولاء الشعب لقيادته واعتزازه بانتمائه للوطن، و أن علاقة القائد بشعبه في الإمارات علاقة خصوصية واستثنائية، أنشأت قيمة كبرى هي الانتماء للوطن والشعب والقائد، وجاءت بالفطرة السليمة والصدق، ونحن نحتفل اليوم برفع علم الدولة تقديراً لرئيس الدولة".

الموروث الوطني

ولفت إلى أن الاحتفال بيوم العلم يعد مناسبة نعمل فيها جميعاً على ربط الأجيال الناشئة بموروثهم الوطني، وتعريفهم بتضحيات الآباء والأجداد المؤسسين الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل أن تبصر دولة الاتحاد النور، وتنطلق في مسيرتها التنموية التي أدهشت العالم بما حققته من إنجاز قارب حد الإعجاز، ونالت به الإمارات تقدير واحترام العالم.

مضيفاً أن علم الإمارات يمثل رسالة تسامح ومحبة للإنسانية جمعاء، حرصت الدولة على إيصالها للعالم منذ عهد الآباء المؤسسين، الذين اجتمعوا تحت راية هذا العلم، ليعلنوا عن تأسيس الاتحاد المبارك الذي ننعم هذه الأيام بإنجازاته وعطاءاته في جميع المجالات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - الشيخ مسلم بن حم: يوم العلم .. رسالة تؤكد ولاء الشعب لقيادته وانتمائه لوطنه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق