اخبار الامارات - تعرف على أول وآخر بعثة دبلوماسية سترفع علم الإمارات احتفاءً بيوم العلم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ترفع مقرات البعثات التمثيلية لدولة الإمارات في الخارج والتي يبلغ عددها أكثر من 90، غداً الأربعاء، علم الدولة تزامناً مع الاحتفاء بيوم العلم الذي يصادف 3 نوفمبر (تشرين الثاني) من كل عام، وذلك استجابةً لدعوة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ آل مكتوم، بتوحيد رفع علم الدولة في تمام الساعة 11 صباحاً بجميع المؤسسات والوزارات والمدارس والجهات الحكومية. وتبدأ أول فعالية لرفع العلم وفقاً لفروق التوقيت العالمي، في سفارة الإمارات بمدينة ويلينغتون في نيوزيلندا الساعة 2 صباحاً بتوقيت الإمارات، فيما ترفع آخر قنصلية العلم في مدينة لوس أنجلوس الأميركية الساعة 10 مساءً.

ويشهد "يوم العلم" احتفالات وفعاليات تعزز الانتماء والتلاحم، وتعكس التكاتف بين أبناء الإمارات والتمسك بقيم الآباء المؤسسين، مجسّدة مشاعر التسامح والسلام بينهم وبين الإنسانية جمعاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - تعرف على أول وآخر بعثة دبلوماسية سترفع علم الإمارات احتفاءً بيوم العلم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق