اخبار الامارات - محمد بن خليفة آل نهيان: يوم العلم مناسبة وطنية تبعث في نفوسنا معاني العزة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال عضو المجلس التنفيذي الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان إن "يوم العلم مناسبة وطنية غالية نحتفي بها كل عام، لتبعث في قلوبنا ونفوسنا كل معاني العزة والفخر بما تحقق على مدى خمسة عقود زاهرة ولنستقبل خمسين جديدة ملؤها الأمل في غد أكثر ازدهاراً وتقدماً في ظل القيادة الرشيدة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة". وأكد في كلمة له بمناسبة يوم العلم، أن هذا اليوم يجسد في جوهره مدى تلاحم شعب الإمارات مع قيادته الرشيدة تحت راية العز والشموخ التي ستبقى خفاقة في سماءالإمارات واحة الأمن والأمان والتسامح والازدهار، بلد الجود والخير والعطاء الذي أرسى مسيرته الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتواصل نهجه القيادة الرشيدة .

وأضاف إن دولة الإمارات وهي تحتفي بيوم العلم تواصل مسيرة الخير والنماء طامحةً إلى صدارة دول العالم في كل المجالات في ظل قيادة مخلصة وشعب وفي محب.

ورفع الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان بهذه المناسبة أسمى التهاني والتبريكات إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، و أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى شعب الإمارات الكريم.

وأكد عضو المجلس التنفيذي أنه في كل عام يلتف أبناء الوطن حول رمز وحدتهم وعزتهم، ليعلنوا مضيهم قدما خلف قيادتهم بتصميم وعزم لا يلين، مجددين عهد الوفاء والولاء لها، لا يعرفون المستحيل ليواصلوا مسيرة الإنجازات والريادة في جميع المجالات.

وقال في ختام كلمته: "نعاهد قيادتنا الرشيدة على مضاعفة الجهد والعمل الدؤوب المخلص ليواصل وطننا الغالي رفعته، وليتبوأ مكانته اللائقة به، سائلا الله تعالى أن يحفظ بلادنا وقيادتنا وشعبنا وأن تظل راية دولتنا عالية بين الأمم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - محمد بن خليفة آل نهيان: يوم العلم مناسبة وطنية تبعث في نفوسنا معاني العزة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق