اخبار الامارات - 11 ألف شخص قدموا ابتكارات عبر برنامج "إكسبو لايف" من 183 دولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد نائب رئيس برنامج الابتكار والشراكة وتمويل الحلول الإبداعية "إكسبو لايف" يوسف كايرز ، أن 11 ألف شخص من 184 دولة قدموا ابتكارات للاشتراك في برنامج إكسبو لايف، مبيناً أن معرض إكسبو 2020 دبي سيستضيف مفكرين من مختلف دول العالم، بينهم 14 من المبدعين حضروا إلى المعرض حالياً من عدة دول منها الإمارات ومصر وزيمباوي وفلسطين ومصر ولبنان والهند وغيرها. وأشار يوسف كايرز خلال الإحاطة الإعلامية الصباحية لإكسبو 2020 دبي إلى أن "برنامج "إكسبو لايف" في معرض إكسبو يدعم المبتكرين على مستوى العالم، حيث خصص 100 مليون دولار لدعم الابتكارات التي تساهم في خدمة الإنسانية".

ولفت كايرز إلى أن "برنامج إكسبو لايف يشجع على الحلول الإبداعية التي تسهم في تحسين الحياة والأرض وتفيد البشرية جمعاء خاصة في مجالات الابتكار في المناطق الحضارية والريفية والتنمية المستدامة".

إلى ذلك، تحدث نائب الرئيس للاتصال والمتحدث الرسمي لإكسبو 2020 دبي محمد الأنصاري، عن فعاليات المعرض المقبلة، مشيراً إلى أنه سيكون ستكون هناك العديد من الفعاليات التي تناقش التطوير الحضاري والريفية، ومتحدثين عن التعامل مع النفايات العضوية والحلول الابتكارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية ورقصات الهيب هوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - 11 ألف شخص قدموا ابتكارات عبر برنامج "إكسبو لايف" من 183 دولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق