اخبار الامارات - ضبط 4 سائقين متهورين حاولوا الهرب في الشارقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكنت دوريات الضبط المروري بإدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، من ضبط 4 سائقين متهورين، تسببوا في إرباك حركة المرور وتعريض حياتهم وحياة مرتادي الطريق للخطر، بسبب القيادة بطيش وتهور، ومحاولة الهروب من الدوريات على أحد الطرق الداخلية في الإمارة. وورد على غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بلاغ عن سلوكيات خطيرة والقيادة بتهور وبسرعة تفوق الحد الأقصى لطريق تحدد سرعته بـ80 كم/ساعة على أحد الطرق الداخلية في الإمارة، وعلى إثره انتقلت الدوريات المرورية إلى موقع البلاغ، للتحقق واتخاذ الإجراءات اللازمة، لكن أن السائقين المخالفين فروا هاربين بعد قدوم الدوريات الشرطية.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، ساهمت أنظمة التتبع المرورية والكاميرات الذكية  لشرطة الشارقة، في رصد المخالفين، والتعرف عليهم بعد تحديد موقعهم بشكل دقيق، ما مكن من ضبطهم وحجز مركباتهم، وتحويلهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وشددت شرطة الشارقة على رفض التهاون في تطبيق القانون على المخالفين لأنظمة السير والمرور في الإمارة، وجميع السلوكيات الخطيرة من قيادة بطيش وتهور، وكل ما يشكل تهديداً لحياة مستخدمي الطرق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - ضبط 4 سائقين متهورين حاولوا الهرب في الشارقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق