اخبار الامارات - نائبة رئيسة المفوضية الأوروبية للديمقراطية تشيد بجناح المرأة في إكسبو2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أشادت نائبة دبرافكا سويكا بإنجاز إكسبو 2020 دبي، لأول جناح للمرأة على الإطلاق في تاريخ إكسبو، منوهةً بأن جناح المرأة مصدر إلهام لها، لبناء آفاق جديدة للنهوض بالمجتمعات. جاء ذلك خلال زيارة رسمية إلى الإمارات اليوم، لحضور مجموعة من الفعاليات المتعلقة بأسبوع التنمية الحضرية والريفية في إكسبو 2020 دبي، وعقد اجتماعات ثنائية مع مسؤولين إماراتيين.

وتعرفت نائية رئيسة المفوضية الأوروبية للديمقراطية والديموغرافيا خلال زيارة خاصة لها لجناح المرأة في اكسبو 2020 على إنجازات المرأة التاريخية والحديثة وتقدمها في كل المجالات، وسط التطور الكبير الذي شهدته المجتمعات العربية والعالمية وإسهاماتها في تشكيل المجتمع.

ويبرز الجناح المبادرات والحلول التي تقدمها المرأة في جميع أنحاء العالم وتأثيرها المتلاحق لصنع عالم أفضل، والتعرف إلى التأثير الإيجابي للمرأة في العالم والتحديات التي لا تزال تواجهها.

وأشادت سويكا في تصريح خاص لوكالة أنباء الإمارات بجناح المرأة، الذي يقام تحت شعار "عندما تزدهر المرأة..تزدهر البشرية"، و يعرض قضايا مهمة للمرأة على المستوى الإقليمي والعالمي، الأمرالذي يسهم في تمكين المرأة في جميع مجالات الحياة.

وقالت أنها ستتحدث اليوم في إحدى فعاليات إكسبو حول رؤية بعيدة المدى للمناطق الريفية، بما في ذلك آثار التغيير الديموغرافي على التوصيل والوصول إلى الخدمات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - نائبة رئيسة المفوضية الأوروبية للديمقراطية تشيد بجناح المرأة في إكسبو2020 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق