اخبار الامارات - الإمارات تقدم 3 ملايين دولار لدعم مشاريع المعهد العالمي للنمو الأخضر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت وزيرة التغير المناخي والبيئة مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري، عن اعتماد دولة الإمارات إسهامات مالية جديدة لدعم مشاريع المعهد العالمي للنمو الأخضر بقيمة 3 ملايين دولار للعامين المقبلين. جاء ذلك خلال مشاركة الإمارات في الاجتماعات الافتراضية الخاصة بالاجتماع الرابع عشر لمجلس المعهد العالمي للنمو الأخضر والاجتماع العاشر لجمعية المعهد العالمي للنمو الأخضر التي انعقدت أمس الأحد، تحت شعار "التعافي الأخضر والوظائف الخضراء والحياد المناخي 2050"، بحضور رئيس الجمعية العمومية ورئيس المعهد العالمي للنمو الأخضر والأمين العام السابق للأمم المتحدة بان كي مون.

واستعرضت وزارة التغير المناخي والبيئة، خلال الاجتماع، جهود الإمارات في تعزيز التوجه نحو الاقتصاد الأخضر وتحقيق تنمية اقتصادية مستدامة، وإطلاق مبادرة الإمارات الاستراتيجية للسعي لتحقيق الحياد المناخي بحلول 2050، والتي تضع خارطة طريق لتحقيق تنمية اقتصادية مستدامة.

وثمنت المهيري الجهود التي يبذلها المعهد في تعزيز مسيرة التوجه نحو الاقتصاد الأخضر وتحقيق التعافي الأخضر لمرحلة ما بعد كورونا.

وأوضحت أن "الإمارات في إطار حرصها على تعزيز جهود التحول نحو الاقتصاد الأخضر عالمياً التي يبذلها المعهد أعلنت عن تقديم دعم بقيمة 3 ملايين دولار للفترة من 2022 إلى 2023".

وكانت الإمارات أعلنت خلال مشاركتها في أعمال اجتماعات الجمعية العمومية للمعهد في نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 عن تقديمها لإسهامات ماليه بقيمة 4.5 مليون دولار لدعم جهود ومشاريع المعهد للفترة من 2019 وحتى 2021.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - الإمارات تقدم 3 ملايين دولار لدعم مشاريع المعهد العالمي للنمو الأخضر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق