اخبار الامارات - أبوظبي: 14 شركة ناشئة في HUB71 تفوق قيمة إحداها 1.8 مليار دولار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اختارت Hub71 منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي، المجموعة الجديدة من الشركات الناشئة للانضمام إلى مجتمعها في أبوظبي، وتعمل Hub71 على تسهيل وصول المؤسسين حول العالم إلى السوق، وعقد شراكات مع منظومة التكنولوجيا سريعة النمو في أبوظب ، والتي صنفت ضمن أفضل 10 منظومات شركات ناشئة في العالم وفقاً لشركة Startup Genome. وتسعى Hub71 إلى تنويع مصادرها لجذب الشركات الناشئة عالية الجودة في كافة مراحل تأسيسها والتي تقدم حلولاً يمكن أن تحدث تأثيراً ملموساً من خلال برامجها وشراكاتها.

وتضم المجموعة شركات ناشئة في مراحل نموّ مختلفة وحصلت مجتمعةً على تمويل بـ 34 مليون دولار والتزمت بنقل 82 من رواد الأعمال إلى أبوظبي.

وتنضم 14 شركة ناشئة جديدة إلى برنامج Hub71، الذي يقدم مجموعة لافتة من الحوافز التي توفر المزيد من الخيارات والمرونة للمؤسسين، ويتيح الاستفادة من الموارد المخصصة لدعم نمو مشاريعها.

وانضمت إلى مجتمع Hub71 المتنامي في الربع الثاني من 2021 أول شركة ناشئة تفوق قيمتها 1مليار دولار، حيث تقدّر قيمة CARS24، أكبر بائع سيارات مستعملة عبر الإنترنت في الهند، وأكبر بائع سيارات مستعملة في الإمارات، بـ 1.84 مليار دولار.

ومن بين الشركات الناشئة الأخرى المنضمة إلى البرنامج Healthcare X.0، أول شركة ألمانية  في علم الأورام الرقمي، كما اختيرت 14 شركة ناشئة من أصل 108 تقدمت بطلب الانضمام إلى المنظومة.

وتتخصص معظم الشركات الناشئة الناجحة في مجال التكنولوجيا الصحية والذكاء الاصطناعي والبرمجيات، وتنحدر من دول مثل إسرائيل، وكندا، والولايات المتحدة، والبحرين، واليابان، والمملكة المتحدة، وتركيا، وموريشيوس، وجنوب أفريقيا، والسعودية.

وتلقّت Hub71 الطلبات في المركز الأول من الإمارات 34%، وتلتها الولايات المتحدة 11%، والمملكة المتحدة 6%.

بيئة مستقرة
وقالت مديرة العمليات في Hub71 جيدا عيتاني: "مع نمو Hub71 واستمرارنا في تعزيز منظومة التكنولوجيا في أبوظبي على مستوى العالم، حرصنا على تعزيز الخدمات التي نقدمها للشركات الناشئة في مراحل تأسيسها المتقدمة، وتسهيل وصول شركات التكنولوجيا الناشئة في كافة مراحل نموّها إلى الأسواق، وتمكنا بالتالي من استقطاب أول شركة تكنولوجيا عالمية، تفوق قيمتها مليار دولار، والتي تستفيد الآن من برنامج تعزيز القيمة، و نظراً لأنّ نسبة النجاح لا تتجاوز الـ 16|%، أثبتت هذه المجموعة أنها استثنائية ومؤهلة للانضمام إلى Hub71 وتنمية أعمالها ضمن البيئة الاقتصادية المستقرة التي توفرها أبوظبي."

وأضافت "جمعت الشركات الناشئة في Hub71 تمويلاً إضافياً بـ 263 مليون دولار عند انضمامها إلى مجتمعنا، ما يثبت قدرتها على الحصول على تمويل في أي مرحلة لأنها جزء من منظومتنا التكنولوجية، وندعو مجموعتنا الجديدة إلى مواصلة البحث عن استثمارات والاستفادة من تمويلنا ضمن مجتمع رأس المال سريع النمو".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - أبوظبي: 14 شركة ناشئة في HUB71 تفوق قيمة إحداها 1.8 مليار دولار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق