اخبار الامارات - شراكة بين "أبوظبي للاستثمار" "اتصالات" لتعزيز مقومات الاقتصاد الرقمي للشركات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن مكتب أبوظبي للاستثمار شراكة استراتيجية مع اتصالات لتعزيز وصول شركات القطاع الخاص إلى منظومة الاستثمار والابتكار في أبوظبي، ولتوفير فرص استثمارية وتجارية واعدة للشركات في أبوظبي بالجمع بين الدعم الكبير الذي يوفره مكتب أبوظبي للاستثمار والقدرات الإبداعية التي تتمتع بها اتصالات. وكانت إمارة أبوظبي قد تصدرت قائمة المدن الأكثر ذكاء في الشرق الأوسط بفضل استثماراتها الكبيرة في البنى التحتية المتقدمة والتقنيات الذكية، وتقود الإمارة حالياً جهود ومبادرات التحول الرقمي في المنطقة.

ولطالما تصدرت "مجموعة اتصالات" مشهد التطورات التقنية في إمارة أبوظبي، إذ تعتبر واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الاتصالات في الأسواق الناشئة، والتي توفر حلولها وخدماتها المبتكرة إلى 156.1 مليون مشترك في 16 دولة في آسيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا.

وتوحد هذه الشراكة جهود مكتب أبوظبي للاستثمار واتصالات لدعم منظومة الإبداع والابتكار في أبوظبي، وتستند إلى المبادرات الفردية للهيئتين لدعم الشركات بتوفير الفرص التجارية والاستثمارية.

ويعمل برنامج الابتكار لمكتب أبوظبي للاستثمار والذي يبلغ 2 مليار درهم (545 مليون دولار) على توفير حزم دعم مالية وغير مالية للشركات المبتكرة في قطاعات بمقومات نمو عالية لتوسعة أعمالها في أبوظبي، في حين يدعو برنامج "المستقبل الآن" للابتكار لاتصالات شركات التكنولوجيا المبتكرة لتطوير أعمالها في الإمارات والشراكة مع اتصالات لطرح الحلول الجديدة والمبتكرة في السوق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - شراكة بين "أبوظبي للاستثمار" "اتصالات" لتعزيز مقومات الاقتصاد الرقمي للشركات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق