اخبار الامارات - مؤتمر غرف التجارة العالمية في دبي يستكشف فرص وتحديات التجارة بعد كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي اليوم الثلاثاء، قائمة تضم أكثر من 80 من كبار المتحدثين والخبراء الدوليين الذين أكدوا مشاركتهم في النسخة الـ12 من مؤتمر غرف التجارة العالمية، الذي تنظمه الغرفة بالتعاون مع اتحاد غرف التجارة العالمية في مدينة جميرا في دبي بين 23 و25 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل تحت شعار "اقتصاد المستقبل: الجيل القادم من غرف التجارة". ويشكل المؤتمر وفق بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، منصة مثالية تتيح للمشاركين الفرصة ليناقشوا التحديات والفرص أمام حركة التجارة العالمية وآفاق الانتعاش الاقتصادي بعد فترة غير مسبوقة من الانكماش والتحديات التي أفرزتها جائحة كورونا،.

وستشهد النقاشات والجلسات حضوراً ومشاركة فاعلة للعديد من قادة ورؤساء الغرف خلال المؤتمر، لعرض تجاربهم، والحرص على تبادل الخبرات وأفضل الممارسات. 

ويشارك المتحدثون على مدار الأيام الثلاثة للمؤتمر في 44 جلسة حوارية لمناقشة مواضيع ذات الاهتمام المشترك منها منظومة التحديات والفرص لغرف التجارة العالمية حول العالم، والدور المتنامي للشراكات بين القطاعين الحكومي والخاص، ومعايير الصحة والسلامة، ومرونة الأعمال والاستعداد للأزمات والمخاطر المستقبلية، والدعم اللوجستي للقطاع في ظل المتغيرات الجديدة، وتحديد الأدوات الضرورية لتسهيل الاستثمار في مرحلة ما بعد الجائحة.

ينظم مؤتمر غرف التجارة العالمية من قبل الاتحاد العالمي لغرف التجارة كل عامين في مدينة مختلفة، ويعد المنتدى الدولي الوحيد الذي يتيح لصناع القرار في الغرف ورجال الأعمال الفرصة لتبادل الآراء والخبرات وبناء علاقات عمل متينة. وسبق لدبي باستضافة المؤتمر في 2018، بناء على مقترح غرفة دبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - مؤتمر غرف التجارة العالمية في دبي يستكشف فرص وتحديات التجارة بعد كورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق