اخبار الامارات - اعتماد مكتب حماية البيانات في "أبوظبي العالمي" عضواً بجمعية الخصوصية العالمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت اللجنة التنفيذية لجمعية الخصوصية العالمية في الجلسة المغلقة للجمعية العامة الثالثة والأربعين المنعقدة حالياً في المكسيك عن انضمام مكتب حماية البيانات في سوق أبوظبي العالمي المركز المالي الدولي عضواً معتمداً في الجمعية. وتعد جمعية الخصوصية العالمية، المؤتمر الدولي لمفوضي حماية البيانات والخصوصية سابقاً، المنتدى العالمي الأول لحماية البيانات وسلطات الخصوصية، والتي تضم أكثر من 130 سلطة حماية بيانات من جميع أنحاء العالم، بعد انعقادها لأول مرة في عام 1979.

وقال الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل لدى سوق أبوظبي العالمي ظاهر بن ظاهر المهيري، إنه عند إصدار لوائح حماية البيانات في عام 2021 من قبل مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي، و من خلالها تم إنشاء مكتب حماية البيانات حيث أكد السوق بتبني أفضل الممارسات في القطاع التنظيمي بالتماشي مع اللوائح والقوانين العالمية - وهذا مانفتخر بتطبيقه الآن.

ومن جانبه قال مفوض حماية البيانات في سوق أبوظبي العالمي  سامي محمد، إنه "بعد إصدار وتشريع اللوائح الجديدة لحماية البيانات، ونظراً لتطبيق الممارسات العالمية لحماية البيانات بالسوق، أصبح مكتب حماية البيانات عضواً معتمداً في جمعية الخصوصية العالمية، فقد شاركت شخصياً بصفة "مراقب" نيابة عن سوق أبوظبي العالمي منذ الإجتماع التاسع والثلاثين لجمعية الخصوصية العالمية في هونغ كونغ في عام 2017".

وأضاف أن قوانين حماية البيانات والخصوصية تهدف إلى تحقيق التوازن بين حقوق الأفراد وأهداف الأعمال بالسوق، حيث تؤكد العضوية في جمعية الخصوصية العالمية على مكانة سوق أبوظبي العالمي بين النظراء الدوليين الرئيسيين ومنظمي حماية البيانات والخصوصية ، وتعزز التزام السوق بحماية البيانات الشخصية وحماية حقوق الأفراد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - اعتماد مكتب حماية البيانات في "أبوظبي العالمي" عضواً بجمعية الخصوصية العالمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق