اخبار الامارات - برلمانية: منظومة التقاعد الإماراتية ساهمت في تعزيز أسس الاستقرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت عضو المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي هند العليلي، أن "تصنيف "ميرسر" لمنظومة التقاعد الإماراتية ضمن الأفضل عالمياً، جاء بفضل الرؤية الاستشرافية للقيادة الحكيمة، واهتمامها اللامحدود بأبناء وبنات الإمارات، وسعي حكومة الإمارات لخدمة شؤون المواطنين المتقاعدين وحفظ حقوق الأجيال القادمة". ولفتت العليلي في تصريح خاص لـ24، إلى أن "الإنجاز الجديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها الدولة عالمياً في مختلف المجالات، وأن قانون التقاعد المرن في الامارات ساهم في تعزيز أسس الاستقرار الاجتماعى للمواطن الإماراتي، وتوفير حياة كريمة تتناسب مع تطلعاته وترتقي إلى مستوى طموحاته، باعتباره حجر الزاوية في كل مشاريعها التنموية".

تكثيف الجهود
وأشارت إلى أن "هذا الإنجاز يتطلب مزيداً من الجهد والعطاء للحفاظ على المكتسبات وتكثيف الجهود، بما يخدم مصالح المواطنين ويلبي تطلعاتهم وتوقعاتهم، لذلك من الضروري إطلاق المزيد من المشاريع والمبادرات الداعمة لمنظومة التقاعد في دولة الإمارات".

وذكرت عضو المجلس الوطني أن نظام التقاعد في الإمارات يعكس رؤية القيادة الحكيمة وحرصها الكبير على تحسين المستويات المعيشية لمواطنيها، وتأمين أفضل المعايير التي تضمن لهم حياة كريمة ملؤها الطمأنينة، تكريماً لهم وإنجازاتهم والجهود التي بذلوها لأجل خدمة الوطن والإسهام بكل ما يمكن في مسيرة نموه وتقدمه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - برلمانية: منظومة التقاعد الإماراتية ساهمت في تعزيز أسس الاستقرار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق