اخبار الامارات - اعتماد إشعار مخالفات "مواقف" إلكترونياً بدلاً من الورقية في أبوظبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن مركز النقل المتكامل بأبوظبي، التابع لدائرة البلديات والنقل، أنه سيتم بدءاً من يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر (تشرين الأول) 2021 إيقاف طباعة مخالفات مواقف المركبات العامة في الإمارة من قبل المفتشين، وإصدارها بطريقة إلكترونية فقط، عبر الرسائل النصية، التي تشتمل على التفاصيل الخاصة بالمخالفة. ودعا مركز النقل المتكامل الجمهور إلى ضرورة التأكد من أن بيانات التواصل الخاصة بمركباتهم تحتوي على أرقام الهواتف الصحيحة لهم بما يضمن استلامهم لأي إشعار للمخالفات المتعلقة بخدمات المواقف العامة على هواتفهم، ليمكنّهم ذلك من الاستفادة من خصم المخالفة بنسبة 25% في حال تم سدادها خلال 30 يوماً من إصدارها.

للمزيد من الاستفسارات يمكن التواصل مع مركز دعم الخدمات لدائرة البلديات والنقل على الرقم المجاني 800850. كما يمكن للمتعاملين الاطلاع على كافة تفاصيل المخالفة ودفعها إلكترونياً عبر الموقع الالكتروني للمركز www.itc.gov.ae.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - اعتماد إشعار مخالفات "مواقف" إلكترونياً بدلاً من الورقية في أبوظبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق