اخبار الامارات - قسيمة طعام مجانية بـ100رهم من إكسبو2020 ... بهذه الخطوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يتيح معرض إكسبو 2020 دبي، الحدث العالمي الأبرز لزواره الاستفادة القصوى من الحدث بشتى المجالات، من خلال الاطلاع على الثقافات والابتكارات في مختلف القطاعات، وأن يخوضو تجربة مثيرة وسط عدد من المنشآت ذات الأنماط المعمارية المتنوعة والفريدة في تصاميمها، إلى جانب ذلك كله يمنح إكسبو للزوار خصومات وعروض متميزة، منها قسيمة مجانية للمأكولات والمشروبات بقيمة 100 درهم إماراتي بعد 3 زيارات للمعرض خلال شهر أكتوبر (تشرين الأول). ويمكن الحصول على قسيمة طعام وشراب صالحة لغاية 30 نوفمبر (تشرين الثاني) 2021، تُمنح لحاملي التذاكر الموسمية وتذاكر الدخول المتعددة وتذكرة شهر أكتوبر (تشرين الأول)، عبر البريد الإلكتروني لاستخدامها في زيارتك القادمة من خلال منافذ بيع محددة.

وحدد منظمو المعرض عدداً من الشروط للحصول على العرض، تتمثل في أن يكون لدى حامل التذكرة حساب مسجل ومرتبط بتذكرة إكسبو 2020، فيما ستُرسل القسيمة عبر البريد الإلكتروني في غضون 72 ساعة بعد الزيارة الثالثة، وستبدأ رسائل البريد الإلكتروني بالوصول ابتداءً من 15 أكتوبر (تشرين الأول)، ويمكن أن يحصل كل حامل تذكرة على قسيمة بقيمة 100 درهم إماراتي فقط، تكون صالحة للاستخدام لمرة واحدة، كما أن القسيمة غير قابلة للتحويل لشخص آخر مطلقاً، ولا يجوز بيعها أو توزيعها عبر أي منصة، كما أن العرض غير متاح للتذاكر المجانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - قسيمة طعام مجانية بـ100رهم من إكسبو2020 ... بهذه الخطوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق