اخبار الامارات - "صحة" تبدأ تقديم تطعيم الإنفلونزا الموسمية في مراكزها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بدأت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، تقديم تطعيم الانفلونزا الموسمية لأفراد المجتمع في إمارة أبوظبي، وذلك تماشياً مع الحملة التي أطلقتها وزارة الصحة ووقاية المجتمع بدولة الإمارات، ودائرة الصحة في أبوظبي، ومركز أبوظبي للصحة العامة، وتحت شعار "حصّن نفسك.. احم مجتمعك"، بهدف رفع الوعي الصحي لدى جميع أفراد المجتمع بأهمية التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية. ودعت المدير التنفيذي بالإنابة في الخدمات العلاجية الخارجية إحدى منشآت شركة "صحة" الدكتورة نورة الغيثي، جميع أفراد المجتمع، خاصة الأشخاص المصنفين ضمن الفئات المعرضة للخطر لتلقي تطعيم الإنفلونزا، للتقليل من خطر الإصابة بأعراض الإنفلونزا الحادة، وتجنب حدوث مضاعفات خطيرة وعدم الاضطرار لدخول المستشفى.

وقالت، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، إن شركة "صحة" تتعاون مع شركائها لتطوير الحملة السنوية من أجل زيادة معدل الحصول على تطعيم الإنفلونزا لجميع شرائح المجتمع في أبوظبي، وإتاحته لكافة موظفي "صحة" أيضاً:، مشيرة إلى أنه مع عودة الكثيرين إلى روتين حياتهم الطبيعية، يجب توخي الحذر والوقاية من مخاطر الفيروسات، مثل الإنفلونزا الموسمية.

وتوفر شركة "صحة" التطعيم لجميع أفراد المجتمع في جميع المراكز الصحية التابعة لها في أبوظبي والعين، والظفرة، إذ بإمكان الراغبين في الحصول على التطعيم الاتصال بمركز اتصال شركة صحة 80050 أو من خلال تطبيق "صحة" لحجز موعد في إحدى المراكز الصحية، ومن خلال مراكز المسح من المركبة، التابعة لشركة "صحة".

ويتوفر التطعيم مجاناً للعاملين في القطاع الصحي وحاملي بطاقة ثقة، إلى جانب الفئات التي تشمل كبار السن فوق 50 عاماً والأطفال دون الخمس سنوات، والطلاب من عمر 5 إلى 18 سنة، وأصحاب الهمم والحوامل والمدخنين والحجاج والمعتمرين وأصحاب مؤشر كتلة الجسم أعلى من 40، والأشخاص الذين يعانون من الأمراض المزمنة كأمراض والسكري والربو وأمراض الرئة والفشل الكلوي والكبد الوبائي .

كما توفر شركة "صحة" لقاح الانفلونزا الموسمية عبر الزيارات المنزلية لمن يرغب مقابل رسوم مبلغ 350 درهم لكل زيارة بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يتم تطعيمهم، ويتم حجز المواعيد للزيارات المنزلية في أبوظبي عبر الرقم 027116091، والعين عبر الرقم 027111502.

وتتوفر اللقاحات أيضاً للشركات في أبوظبي والعين عن طريق الاتصال على هاتف 80050 أو من خلال تطبيق "صحة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "صحة" تبدأ تقديم تطعيم الإنفلونزا الموسمية في مراكزها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق