اخبار الامارات - الجامعة العربية تشيد باستضافة مصر والإمارات مؤتمر تغير المناخ عامي 2022 و2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أشاد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، برغبة والإمارات في استضافة أعمال مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ عامي 2022 و2023 كونها تشير إلى إدراك عربي عميق للأهمية التي يمثلها العمل المناخي لتحقيق الاستقرار والنمو المستدام. جاء ذلك في كلمته أمام أعمال الدورة الـ 32 لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة التي عقدت اليوم بالجامعة العربية برئاسة جمهورية مصر العربية و التي ألقاها نيابة عنه السفير كمال حسن علي الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية.

وأعرب أبو الغيط عن ثقته التامة في قدرة الإمارات ومصر على استضافة هذا الحدث المناخي العالمي الهام وأنهما ستسخران إمكاناتها كافة لتوفير الظروف الكفيلة بإنجاحه ودعا الدول العربية كافة إلى المشاركة بفاعلية في إنجاح أعمال مثل هذه المؤتمرات.

وأشار إلى أن "جدول أعمال الاجتماع حافل بالعديد من البنود ذات الأهمية البالغة لجميع الدول العربية كونه يعقد في وقت هام عقب انتهاء الجزء الأول من اجتماع الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي، والتي تستأنف اجتماعاتها حضوريا في الصين بداية عام 2022 ومع اختتام أعمال اجتماع وزراء البيئة في دول الاتحاد من أجل المتوسط بالقاهرة منذ أيام و اللذين خرجا ببيان حول البيئة وتغير المناخ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - الجامعة العربية تشيد باستضافة مصر والإمارات مؤتمر تغير المناخ عامي 2022 و2023 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق