اخبار الامارات - إكسبو 2020 دبي يجمع الزوار والمقيمين في الإمارات بأوطانهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أتاح معرض إكسبو 2020 دبي، فرصة استثنائية لزواره والمقيمين في دولة الإمارات للقاء أوطانهم من خلال الأجنحة المتعددة التي روت قصص تاريخ وحضارات بلادهم وتطلعاتها المستقبلية، الأمر الذي أدخل السعادة إلى قلوبهم وجعلهم يشعرون بالفخر بمشاركة بلادهم في الحدث العالمي. وقال الشاب المصري محمد عبد الواحد أنه لم يزور منذ سنتين بسبب انغشالاته وجائحة كورونا، لكنه سعيد جداً بمشاهدة الازدحام أمام الجناح المصري، مشيراً إلى أنه شاهد لقطات تلفزيونية مذهلة للجناح لذلك قرر الحضور لمشاهدته عن قرب، معبراً عن فخره بمشاركة  في بلاده بالحدث العالمي.

الزيتون ودرويش
أما أحمد فقيه، فلسطيني، فعبر عن سعادته الغامرة بالجناح الفلسطيني في معرض إكسبو 2020 دبي، مشيراً إلى أن أول ما لفته وجود شجرة زيتون على المدخل، وكتابة عبارة من شعر الشاعر محمود درويش الشهيرة على أعلى الجناح "على هذه الأرض ما يستحق الحياة"، مبيناً أنه زار الجناح واستمتع بكل ما يحمله من رائحة وعبق فلسطين من صور وعروض ضوئية وغيرها.

المشاركة فخر
أما أحمد حريز، مواطن مغربي، فعبر عن فخره بجناح بلاده الكبير في إكسبو 2020، مشيراً إلى أنه حرص على زيارته كأول جناح واستمتع بما عرضه من تراث وثقافة ومشاريع مستقبلية، مؤكداً أنه سعيد جداً بالجناح خاصة بعد أن عرف أنه ثاني أطول جناح في معرض إكسبو.

السعي نحو المستقبل
وعبر عبد العزيز الماضي، عن سعادته الكبيره بالجناح السعودي، مؤكداً أنه يعكس مدى التطور والحضارة والسعي للمستقبل والاستدامة الذي تسعى إليه المملكة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، مبيناً أن الجناح يمثل المملكة بكل طموحها المستقبلي.

الفخر بتونس
وأما سفيان حبيب، تونسي، فأكد فخره بمشاركة بلاده في معرض إكسبو 2020 دبي، مشيراً إلى أن جناح بلاده عرض المواقع السياحية والتاريخية والحضارية في تونس و اللباس التقليدي بتقنيات تكنولوجية متطورة، إلى جانب عرضه لتصور حول مستقبل تونس عام 2050.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - إكسبو 2020 دبي يجمع الزوار والمقيمين في الإمارات بأوطانهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق