اخبار الامارات - الصايغ يترأس جلسة نقاشية مع كبرى الشركات الألمانية العاملة في الدولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ترأس وزير دولة أحمد بن علي محمد الصايغ، الجلسة النقاشية التي عقدتها وزارة الخارجية والتعاون الدولي مع كبرى الشركات الألمانية العاملة في دولة الإمارات. حضر الجلسة وزير دولة للتجارة الخارجية الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي ، و رئيس مجلس إدارة المجلس الألماني - الإماراتي المشترك للصناعة والتجارة سعيد الفهيم ، و المدير التنفيذي للمجلس وأوليفر أوهمز.

وتم خلال الجلسة - التي عقدت في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي في أبوظبي - تسليط الضوء على الأهمية التي توليها دولة الإمارات للشراكة المستدامة مع مجتمع الأعمال والاستثمارات الأجنبية داخل الدولة، ولا سيما مع الشركات الألمانية، التي تمثل نموذجاً من الشراكة الاقتصادية المثمرة والعلاقات المتميزة بين دولة الإمارات وجمهورية ألمانيا الاتحادية.

وأكد الصايغ على أهمية تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين، مشيرا إلى الدور المحوري الذي يلعبه المجلس الألماني - الإماراتي للصناعة والتجارة في هذا الإطار، مثمناً جهود أعضاء المجلس خلال الفترة الماضية، وسلط الضوء على المخرجات الملموسة لفريق العمل المشترك الإماراتي - الألماني الخاص بالثورة الصناعية الرابعة، وبما يجسد رؤية البلدين المستقبلية لهذا القطاع.

وشهدت الجلسة نقاشاً مفتوحاً حول الفرص والتحديات التي تواجهها الشركات الألمانية في السوق الإماراتية، بما في ذلك فرص الاستثمار في القطاعات الاستراتيجية الواعدة مثل الطاقة النظيفة والبنية التحتية والتكنولوجيا.

وفي هذا الإطار، أكد الزيودي و الصايغ على أهمية متابعة الملاحظات المقدمة من الشركات الألمانية سواءً على مستوى الفرص أو التحديات، حيث سيتم عقد اجتماعات لاحقة على مختلف المستويات بالتنسيق مع مجلس الأعمال الألماني - الإماراتي لضمان استدامة الشراكة وتحقيق الأهداف المرجوة منها، بما يحقق مصالح البلدين الصديقين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - الصايغ يترأس جلسة نقاشية مع كبرى الشركات الألمانية العاملة في الدولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق