اخبار الامارات - تجارب استثنائية تحاكي الحياة الطبيعية في أجنحة إكسبو 2020 دبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حرصت الأجنحة المشاركة في معرض إكسبو 2020 دبي على مخاطبة الزوار وحثهم على الحفاظ على الحياة الطبيعية، والعيش في كنفها، وذلك عبر توفيرمحاكاة "شبه حقيقية" للعيش في مختلف الأجواء الصحراوية، الغابات، الأنهار والبحار. 24 رصد في جولته في معرض إكسبو جهود بعض الدول المشاركة في الدعوة إلى المحافظة على الطبيعة، عبر أجنحتها التي تعطي الزائر انطباعاً بأنه يعيش في قلب الطبيعية.

غابات وأنهار البرازيل

دعت دولة البرازيل زوار جناحها للحفاظ على الطبيعة من خلال توفير تجربة استثنائية لهم عبر شواطئها البحرية إضافة إلى نهر الأمازون، حيث مكنت الزوار من الدخول إلى المياه والاستماع بها على وقع أصوات الطبيعة والحيوانات المتعددة في غابات الأمازون.
118b24c9-e30f-4707-a84f-7b414ad71690.jpg

غابات السويد
أما دولة السويد فجاءت دعوتها للحفاظ على الغابات من خلال تصميم جناحها الذي يحتوي على أعمدة طويلة تعطي شعوراً للزائر بأنه يتجول في أروقة غابة حقيقية، ووضعت على هذه الأعمدة معلومات مفيدة تدعم هذا الشعور بالمعرفة.

أصول الحياة

وحرص جناح الاستدامة على الدعوة للحفاظ على الحياة الطبيعية من خلال عرض أصول الحياة في البحار والصحراء، إلى جانب توعية الناس بأهمية الزراعة وطرق الري المفيدة لنمو النباتات، بما يساهم في توفير الأمن الغذائي لهم.

الحفاظ على الصحراء

وأكدت كل من الإمارات والسعودية والكويت من خلال أجنحتها على أهمية الحياة الطبيعية والفطرية في المنطقة الصحراوية، من خلال إلقاء الضوء على أنواع النباتات التي تنمو في بيئتها، وتعريف الزوار بالحيوانات التي تعيش فيها.
34199d82-76e8-4cac-9fe6-76bd96bade92.jpg

بيئة أفريقيا الغنية
وحثت العديد من الأجنحة الأفريقية على ضرورة المحافظة على الحياة الطبيعية من خلال عرض بيائتها المتنوعة الغنية بالموارد المائية والتربة الصالحة للزراعة، إلى جانب عرض بعض النباتات والحبوب التي تتم زراعتها في القارة الأفريقية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - تجارب استثنائية تحاكي الحياة الطبيعية في أجنحة إكسبو 2020 دبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق