اخبار الامارات - إكسبو 2020 أجواء مفعمة بالحركة والنشاط لعشاق الرياضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يوفر معرض إكسبو 2020 دبي، فرصة مثيرة للزوار للمشاركة في مجموعة من البرامج والأنشطة الرياضية واللياقة البدنية والترفيهية طوال 182 يوماً، من خلال مرافق رياضية وترفيه متخصصة، تقع على مساحة 5400 متر مربع مع مجموعة واسعة من جلسات الرياضة واللياقة البدنية للحفاظ على لياقة الزوار وصحتهم. ويوفر المركز مرافق تغيير الملابس وغرف الاستحمام المجهزة بالكامل، إضافة إلى مرافق خاصة لأصحاب الهمم، وملعب كرة قدم بمساحة 30 متراً × 20 متراً مصحوباً بمسرح أوسي بارك ومناطق جلوس للمشاهدين، ومجموعة من الدورات الأكاديمية والتدريبية الذي ينظمها الحدث العالمي بالتعاون مع ناديي ميلان ومانشستر سيتي لكرة القدم.

ملاعب لهواة الكريكيت
وهناك ملاعب مخصصة لهواة لعبة الكريكيت مزودة بجميع المعدات، وصالة رياضية عالية التقنية مجهزة بأحدث أجهزة تكنوجيم، وفصول رياضية للسيدات وأخرى للرجال، وقاعات تمارين تكنوجيم جماعية، كما يوفر إكسبو 2020 ملاعب مخصصة لهواة كرة الطائرة والتنس الأرضي وملعب كرة شبكة.

جلسات يوغا وزومبا
ويمكن لزوار المعرض المشاركة في مجموعة واسعة من الفصول وجلسات اليوغا الصباحية على الإيقاعات النابضة لـ HIIT وZumba، التي يقودها مجموعة من المختصين بأفضل أندية اللياقة البدنية في دولة الإمارات، إلى جانب القيام بجولة بالدراجة الهوائية حول العالم في ساعة واحدة فقط! في تجربة الجولات المصحوبة بمرشدين لإكسبو 2020.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - إكسبو 2020 أجواء مفعمة بالحركة والنشاط لعشاق الرياضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق