اخبار الامارات - برلمانية لـ24: المبادئ العشرة بوصلة الإمارات ومؤسساتها نحو التنمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت عضو المجلس الوطني الاتحادي الدكتورة حواء الضحاك المنصوري، أن رؤية قيادة الإمارات الحكيمة وعلى رأسها رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لطالما كانت ولازالت توجه الدولة نحو المزيد من التنمية والازدهار. وقالت المنصوري، في تصريح لـ24 بمناسبة اعتماد رئيس الدولة اليوم السبت المبادئ العشرة لدولة الإمارات للخمسين عاماً المقبلة، إن "هذه المبادئ العشرة تعد بوصلة للمؤسسات الحكومية والدولة في اتجاهها نحو 50 عاماً جديدة مليئة بالنجاح والريادة في جميع المجالات الداخلية والخارجية".

ولفتت إلى أن "الإمارات تسير على الطريق الصحيح، وهذه المبادئ هي حجر الأساس نحو تقدم اقتصادي وسياسي واجتماعي سيعد الأقوى ليس فقط على المستوى الخليجي أو العربي بل على المستوى العالمي"، مضيفة أن "واجبنا كشعب عاشق لقيادته ووطنه هو أن ندعم هذه المبادئ ونعمل بها في كل جانب من جوانب الحياة لنترك للأجيال القادمة إرثاً ووطناً يفخرون به كما فعل الآباء المؤسسون".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - برلمانية لـ24: المبادئ العشرة بوصلة الإمارات ومؤسساتها نحو التنمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق