اخبار الامارات - الإمارات وفنلندا تبحثان سبل تعزيز التعاون الفضائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبلت وكالة الإمارات للفضاء وفدًا فنلندياً رفيع المستوى في مقرها في أبوظبي، لإجراء محادثات تهدف إلى تعزيز التعاون الفضائي بين البلدين. وضم الوفد الفنلندي كلاً من سفيرة فنلندا لدى دولة الإمارات ماريان نيسيلا، ومديرة المركز الفنلندي للتميز في أبحاث الفضاء المستدام الدكتورة مينا بالمروث، وناقش الجانبان مجموعة واسعة من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في علوم وتكنولوجيا الفضاء والبحث والتطوير وغيرها.

وتناول اللقاء أيضاً سبل تعزيز العمل معاً لتحفيز الابتكار في قطاع الفضاء وتبادل المعارف والخبرات في هذا الشأن.
ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص وكالة الإمارات للفضاء على تعزيز علاقات التعاون والشراكة مع مختلف الجهات المهتمة بالقطاع الفضائي حول العالم، ضمن جهودها لزيادة جاذبية البيئة التنظيمية والتشريعية لقطاع الفضاء الوطني لضمان تطوره واستدامة نموه.

وتتمتع دولة الإمارات وفنلندا بشراكة ثنائية قوية مبنية على عقود من التعاون في مجالات متعددة، بما في ذلك مجال العلوم والتكنولوجيا والفضاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - الإمارات وفنلندا تبحثان سبل تعزيز التعاون الفضائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق