اخبار الامارات - أخصائي: دعم القيادة ووعي المجتمع سرعا التعافي من كورونا في الإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أوضح أخصائي طب الأسرة الدكتور عادل السجواني أن "نجاح دولة الإمارات في التعامل مع أزمة "كورونا"، يعود إلى متابعة واهتمام القيادة وتوجيهاتها في سرعة توفير مختلف المستلزمات، وإقامة مراكز الفحص في مناطق الدولة، وإنشاء المستشفيات الميدانية بمعايير عالمية، وتعزيز جهود الفرق الصحية، إضافة إلى ما اتخذته الدولة من إجراءات احترازية ووقائية مدعومة بفرق طبية متميزة وبنية تحتية قوية في القطاع الصحي". وقال السجواني في تصريح خاص لـ24: "ساهمت اللقاحات والجرعة الداعمة، إضافة إلى وعي والتزام أفراد المجتمع بتحقيق الدولة نتائج متميزة في مسيرتها نحو التغلب على الوباء الذي ضرب العالم أجمع"، لافتاً إلى أن تصريحات ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، تعكس اهتمام القيادة بالوطن والمواطن، وأن الإمارات تسير على الطريق الصحيح نحو التعافي التام من الوباء والقضاء عليه وعودة الحياة بشكل كامل إلى طبيعتها".

وأشار إلى أن جهود دولة الإمارات كبيرة جداً، ولكن هناك واجب على المجتمع في أخذ التطعيمات، والجرعة الداعمة، ومواصلة الالتزام بالإجراءات الوقائية مثل: لبس الكمامات والتباعد الاجتماعي، بهدف التعافي التام من الجائحة في أسرع وقت ممكن.

وأشاد أخصائي طب الأسرة، بأسلوب دولة الإمارات في إدارة الأزمة خلال الجائحة والذي يجسد حكمة القيادة في مواجهة التحديات الطارئة وحرصها على حماية المجتمع، مشيداً بالتكاتف الذي أظهرته مختلف القطاعات مع أفراد المجتمع والذي كان له دور بارز في رفع مستوى الوعي لدى مختلف أفراد المجتمع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - أخصائي: دعم القيادة ووعي المجتمع سرعا التعافي من كورونا في الإمارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق