اخبار الامارات - البرلمان العربي: إشادة بوريل بإكسبو 2020 تأكيد لأهميته ولدوره العالمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد نائب رئيس البرلمان العربي، محمد أحمد اليماحي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، أن تصريح الممثل الأعلى الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل، عن إكسبو 2020 يؤكد أهمية القضايا التي يطرحها المعرض العالمي والمواضيع التي يتبناها. ولفت اليماحي في تصريح خاص لـ24، إلى أن إكسبو 2020 رسخ مكانة دولة الإمارات جسراً للتواصل بين شعوب العالم، وجمع 192 دولة في مكان واحد لاستلهام شعار الحدث "تواصل العقول وصنع المستقبل"، من خلال مشاركة الخبرات في مجالات عديدة مثل الطاقة المتجددة، والتقنيات الزراعية، والذكاء الاصطناعي، ومعالجة البيانات، والابتكارات الحديثة، التي تساهم في صنع مستقبل أفضل للبشرية.

وأضاف أن إكسبو 2020 دبي يتزامن مع مرحلة مهمة في تاريخ الدولة، والمتمثلة في الذكرى الخمسين للاحتفال باتحاد دولة الإمارات، وسيؤرخ لعلامة فارقة ومناسبة خاصة للاحتفال بقيم التسامح والتعاون وإشراك الجميع، القيم التي تجسد مبادئ دولة الإمارات والمبادئ الأساسية لجميع معارض إكسبو الدولية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - البرلمان العربي: إشادة بوريل بإكسبو 2020 تأكيد لأهميته ولدوره العالمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق