اخبار الامارات - "الإمارات لدراسات حقوق الإنسان": إكسبو 2020 فرصة مثالية لتعزيز التعاون الأوروبي والعالمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد رئيس مركز الإمارات لدراسات حقوق الإنسان، المحامي زايد الشامسي، أن إكسبو 2020 دبي، يعتبر فرصة مثالية لتعزيز التعاون الدولي في مختلف المجالات، كونه يجمع كافة أطياف العالم في مكان واحد في واحة الأمن والسعادة دولة الإمارات. وأشاد الشامسي في حديث لـ24، بتصريحات الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي، نائب رئيس المفوضية الأوروبية، جوزيب بوريل، الذي يزور الإمارات حالياً، وأكد أن "إكسبو 2020 دبي فرصة مثالية لتأكيد التزام الاتحاد الأوروبي بالتعاون الدولي والتعددية استجابةً للتحديات العالمية وبناء تفاهم مشترك حول كيفية التعامل مع هذه التحديات".

تعزيز العلاقات
وأضاف الشامسي أن "الإمارات تحرص كل الحرص دائماً على تعزيز العلاقات مع كافة الشعوب استناداً إلى نهج قيادتها الرشيدة الجامع والقائم على التسامح والتعايش ونشر كافة القيم السامية".

الجنسيات الأوروبية

واضاف الشامسي أن نهج الإمارات في تعزيز قيم التعايش والتسامح جعلها محط أنظار أكثر من 200 جنسية تعيش وتعمل معاً في الدولة ومنها الجنسيات الأوروبية المختلفة التي تعمل وتستثمر وتقيم في الدولة.

ازدهار البشرية
ولفت الشامسي إلى أن الإمارات اليوم وهي تحتضن فعالية إكسبو 2020 دبي، فإنها تنطلق بالعالم نحو المستقبل لما يتضمنه المعرض من أحدث الابتكارات والمشاريع والخدمات الذكية المستقبلية والواعدة، مؤكداً أن مشاركة 192 دولة في الحدث العالمي دليل واسع على قدرة الشعوب على العمل يداً بيد من أجل ازدهار البشرية وتطورها وأن الإمارات تفتح ذراعيها دائماً من أجل كافة شعوب العالم بما يعود بالخير على البشرية جمعاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "الإمارات لدراسات حقوق الإنسان": إكسبو 2020 فرصة مثالية لتعزيز التعاون الأوروبي والعالمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق