اخبار الامارات - جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم تحفى بيوم المعلم العالمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
هنأت جائزة لأفضل معلم جموع المعلمين بمناسبة يوم المعلم العالمي، واصفة هذه المناسبة بأنها عميقة، وتجسد رمزية ومكانة أصحاب البذل والعطاء، رواد المعرفة، الذين يقفون على خط متواز مع رؤية الدولة في التنمية، وتسليح الأجيال بالمعرفة واستدامة التعليم، وأن الاستجابة السريعة لواقع التعليم الراهن يشكل ثمرة جهود وتفاني وإخلاص المعلم سعياً نحو استمرار رحلة التعلم. وبهذه المناسبة هنأ وزير التربية والتعليم، المشرف العام للجائزة حسين الحمادي، جموع المعلمين، بيومهم، قائلاً: " نبارك للمعلمين بمناسبة يوم المعلم العالمي، هذه المناسبة التي تأتي تقديراً وتكريماً لقامات تربوية ومورد تعليمي لا ينضب، فهم بناة الأجيال والقدوة التي تنشىء أجيال المستقبل على حب الأوطان والقيم الفاضلة، وتسليحهم بأفضل العلوم والمعارف، ليساهموا في نهضة ورفعة بلادهم وتميزها ورقيها.

وذكر أن جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم، انبثقت عن رؤية تعليمية مستدامة لولي عهد أبوظبي نائب القائد العلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الذي وجه بهذه الجائزة لتكون بوصلة للتميز ووسيلة لتعزيز الحراك التعليمي، وتقدير صناع الأجيال، ووضعهم على خارطة التميز.

مخرجات نوعية
وأشار إلى أن الجائزة تحتفي بالمعلم الذي يبدع في نطاق عمله، ويلهم ويبني كوادر تربوية ويحقق مخرجات نوعية، ويمنح الفرص لتوفير بيئة إبداعية مثالية تنهض بمواهب الطلبة، فضلاً عن تكريس وقته لإضافة الجديد والمفيد وتعزيز النتاجات التربوية، وفي هذا اليوم نحيي كل معلم ومعلمة، ونشكر لهم إخلاصهم وتفانيهم، فهم أصحاب رسالة نبيلة، وتميزهم تميز للأجيال، وتفرد لمستقبل الأوطان، واستدامة نهج الإبداع والابتكار المجتمعي.

وأكد أن جائحة كورونا، فرضت تحديات عدة، وكان الرهان فيها على المعلم لمواصلة رحلة التعلم دون انقطاع، وأثبت قدرات استثنائية وكان على قدر التحدي والمسؤولية، وهذا أمر يحسب له وليس بغريب على من يضعون مصلحة طلبتهم أولوية.ي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم تحفى بيوم المعلم العالمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق